top of page

أفضل المواقع المجانية لتعلم اللغة الانجليزية

Updated: Feb 8, 2021

موقع learnenglishkids


موقع رائع لتعليم اللغة الانكليزية على النظام البريطاني للاطفال

تعلم عن طريق

- الاستماع والمشاهدة

- اقرأ و اكتب

- تحدث وهجأ

- القواعد والكلمات

- اطبع واصنع

learn english kids
learn english kids
 

-موقع Starfall


Learn english starfall
Learn english starfall

- من أفضل المواقع المجانية المفضلة لتعليم الأطفال القراءة. - وتعليم التلفظ والنطق الصحيحPhonetics حيث يحسن مهارات التحدث والاستماع.

يعتمد مبدأ المرح والمتعة والأشكال الرسومية في التعليم وإيصال المعلومة بإمكانك ترديد صوتك ومن ثم مقارنة طريقة لفظك للكلمات مع الطريقة التي يلفظها الموقع. - يحتوي على الجمل البسيطة والحوارية سهلة التكرار مع الطفل ليتعلم اللغة الانجليزية بسهولة.




 

موقع Youglish



youglish learn english
youglish learn english

موقع يقدم خدمة بسيطة لكن فائدتها عظيمة، هو ببساطة يبحث عن الكلمة الإنجليزية داخل فيديوهات اليوتيوب الكثيرة، من أجل أن تشاهد وتستمع لنطق تلك الكلمة وهي في جملة يتحدث بها أشخاص من مختلف أنحاء العالم، الفوائد التي يمكن أن نخرج بها من هذا الموقع وهذه الخدمة المجانية كثيرة، فهي طريقة فعالة لتحسين النطق والتعرف على الكلمات بشكل عميق داخل جمل وفي سياق، وكذلك تطوير مهارة الاستماع وغيرها من الفوائد

يمكنك أن تختار اللهجة التي تريد أن تسمع الكلمة بها (الأمريكية: US, البريطانية: UK, الأسترالية: AUS).



 

موقع duolingo


duolingo
duolingo تعلم اللغات


 تطبيق دولينجو duolingo لتعلم اللغات ببساطة يوفر التطبيق تعلم الإسبانية, الفرنسية, الألمانية, البرتغالية, الإيطالية, و الإنجليزية مجاناً  كل هذا بدون اعلانات والأجمل هو إعتماد هذا التطبيق علي التدرج في التعليم حيث يمكنك تحديد مدة للتعلم بشكل يومي تبدء من ٥ دقائق ثم ١٠ دقائق ثم ١٥ دقائق وهكذا في البداية يوفر لك تحديد المستوي سواء مبتدء والبدء بالأساسيات او متقدم .

يمكنك استخدام دوولينجو سواء نسخة الويب للكمبيوتر من المتصفح او التطبيق علي الأندرويد والآيفون في البداية بعد تحميل التطبيق يسألك عن تحديد اللغة ويمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات ثم تحديد هدفك بحيث تحدد مدة يومية للتعلم تبدء من ٥ دقائق الي ٢٠ دقيقة ثم يسألك عن  المستوي الذي تريد البدء به مع اختبار تحديد مستوي بسيط .


 

موقع kidsfront


kidsfront
kidsfront تعلم اللغة الانجليزية

 

موقع techedlab


techedlab
تعلم اللغة الانجليزية

اقسام الموقع

- نادي الاطفال

- استكشف العالم

- موسيقى

- المطبخ

- العلوم والرياضيات

- الالعاب

- القراءة

- الفن

- الحيوانات



 

bottom of page