top of page

تعلم اللغات الأجنبية من خلال الدردشة مع الأجانب في هاتفك الذكي وبالمجان

Updated: Feb 18, 2021


تعلم اللغات الاجنبية مجانا
تعلم اللغات الاجنبية مجانا

كم مرة شرعت في تعلم لغة أجنبية ثم فشلت إما بسبب الملل، أو انك اخترت الطريقة غير المناسبة لك ، رغم أن الانترنت اليوم تضم العديد من الخدمات التي تختلف طرقها لتعليم اللغة . من بين هذه الطرق كذلك تطبيقات للهواتف الذكية التي ستساعدك في تقوية مهارتك في اي لغة اجنبية تريد تعلمها .


في هذا المقال ساستعرض تطبيقين للمحادثة مع الاجانب


التطبيق الاول


Hello Pal

هو تطبيق جديد ومفيد لجميع قرائنا الذين يرغبون في دراسة وتعلم اللغات الأجنبية. يمكنك من خلال هذا التطبيق تعلم كيفية التحدث مع الأجانب وتحسين مهاراتك في عملية التواصل المباشر.




بعد تثبيت التطبيق وإنشاء حساب مستخدم (يمكنك استخدام حسابك في الفيسبوك). يمكنك بعد ذلك تحديد اللغة التي تتكلمها والتي تريد تعلمها ،مع تحديد البلد والجنس وغيرها من البيانات. ونتيجة لذلك، يمكنك الحصول على قائمة بالأشخاص الذين هم على استعداد للتواصل معك.




بالطبع ، قد يكون امر التواصل مع الأخرين صعب لدى البعض خصوصا من لايزال مبتدئ لا يعرف الكثير في لغة الأخر ، لكن من مميزات التطبيقات أنه يعرض لك أمثلة من العبارات الأكثر شيوعاً لبدأ المحادثة.بالإضافة إلى الدردشة النصية، يمكنك كذلك مشاركة الصور، وهناك ميزة أيضا لإرسال الرسائل الصوتية  من أجل تصحيح النطق وتحسين مهارتك في التواصل مع الاخرين حيث أثبت هذا البرنامج قدراته الرائعة في تعليم الناس اللغات الأخرى بطريقة عجيبة ومختصر من مختلف الجنسيات العالمية مثل اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والإيطالية وغيرها من هذه اللغات


مميزات برنامج Hello Pal للاندرويد :


يدعم هذا البرنامج إمكانية الحديث بمختلف اللغات العالمية مثل العربية والانجليزية والفرنسية والإيطالية والهندية وغيرها من هذه اللغات بهدف تقوية اللغة كتابة وتكلم.يمكن إضافة هذا البرنامج بجانب الكورسات التي تتعلمها حيث يمكن ان تطبق عملي أثناء الحديث من خلال البرنامج.تكوين صداقات من مختلف الجنسيات العالمية .إن هذا البرنامج سهل الاستخدام وطريقته بسيطة جدا ولا يحتاج إلي شرح من أجل القيام باستخدامه.كل يوم يزيد عدد مستخدمين هذا البرنامج أكثر من السابق بحجة تقوية اللغات وتكوين أصدقاء.يتمتع هذا البرنامج بواجهة أنيقة للغاية وغير معقدة بتاتا.




 

التطبيق الثاني


Azar

تطبيق لعمل المحادثات العشوائية عبر الفيديو فمن الان وصاعدا يمكنك أن تتحدث صوت وصوره مع اى شخص بمختلف الشعوب للتعرف على العديد من اللغات والثقافات المتعدده ، فهذا التطبيق ليس محدودا كغيره من التطبيقات المختلفه وبسبب شهرته الكبيره تم تحميل حوالى ٢٠٠ مليون عمليه تحميل من مختلف دول العالم ؛ قم الان وحمل البرنامج  وقم باختيار البلد وكذلك المدينه التى تريدها والعمر الذى تفضله لتبدأ في البحث عن اصدقاء جدد في مختلف دول العالم.



تحدث صوت وصوره مع اى شخص بمختلف الشعوب
تحدث صوت وصوره مع اى شخص بمختلف الشعوب

شرح برنامج أزار

تطبيق azar سهل جدا التعامل معه كما يتميز بالوضوح في الشاشه ونقاء في الصوت ؛ ويتميز هذا التطبيق بالترجمة الفورية لك بحيث إذا أردت التحدث مع شخص لم تتعلم لغتة الاجنبيه يقوم التطبيق بالترجمة لسهولة التواصل ويمكنك استعمال بعض الملصقات الجميله لبدا التعارف وكذلك ارسال بعض الرسائل التعريفية ؛ وفي حال اردت البدا في التعرف على شخص ما عليك أن تقوم بالسحب يمينا أو يسارا حتى يظهر لك شخص ما واذا لم ترد التحدث له وتريد شخصا غيره قم بالسحب مره اخرى ليظهر لك شخصا آخر ؛ واذا قمت بعمل اصدقاء  على هذا التطبيق يمكنك بكل سهوله أن تضيف كل اصدقائك التى قمت بالتعرف عليهم في لائحة الاصدقاء الخاصه بهم ليسهل التوصل لهم.



أقرا ايضا










bottom of page