top of page

الربح من خلال تحميل التطبيقات على الموبايل

Updated: Dec 19, 2020


تطبيقات ربح المال من الهاتف
تطبيقات ربح المال من الهاتف

يستخدم بعض الاشخاص تطبيقات عبر الهاتف تقدم طريقة بسيطة لكسب المال وفي متناول الجميع، وكل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيقات التي تقوم بعرضها عليك أو تنفيذ مهمة بعد تثبيت التطبق، فعلى سبيل المثال:

تثبيت مختلف الألعاب القيام بإجراء بعد تحميل اللعبة تقييم التطبيق في متجر التطبيقات إضافة تعليق في متجر التطبيقات تحميل التطبيق والدخول إليه لوقت معين وتصفحه والعديد من الأمور الأخرى.

وتتراوح العمولة التي تحصل عليها لقاء تنفيذ المهمة من بعض السينتات إلى دولار (في القليل من الحالات). ولكن تتمتع مثل هذه التطبيقات (التي تمكنك من الربح من الهاتف) بقيود، حيث يوجد عدد محدود من التطبيقات أو المهات التي يجب عليك تحميلها أو تنفيذها. ولكن يوجد حل لجميع المشاكل، فهنا يقوم البعض بتحميل تطبيقات أخرى تساعد على تغيير الآيبي للهاتف والدخول إلى التطبيق من جديد والربح منه. ويمكن بعد ذلك سحب الأموال بمختلف الطرق.

وهناك طريقة أخرى للربح من الهاتف المحمول، وهي الاستبيانات المدفوعة (الإجابة عن الأسئلة). طبعا هذه الطريقة تتطلب وقتا أكثر من التي سبقتها، ولكن عمولتها بالطبع ستكون أعلى.

أفضل التطبيقات التي تقدم لك خدمات الربح من الهاتف عن طريق ما ذكرنا أعلاه:


تطبيق : Slidejoy


الربح عن طريق الهاتف
الربح عن طريق الهاتف

هذا التطبيق يتيح لك الربح إنطلاقا من قفل الهاتف ، ففي كل مرة تقفل فيها الهاتف وتريد إعادة فك القفل ، سيظهر لك إعلان وكل إعلان يظهر تربح بعض السنتات ، كما يمكنك كذلك الربح إنطلاقا من عمل ريفر لاصدقائك . فكل صديق تعمل له ريفر للتسجيل ويبقى نشيطا ستحصل على 3 دولار للفرد الواحد اما صديقك فسيحصل على دولار واحد . اما عند تسجيلك الآن فإنك ستحصل على دولار كهدية من التطبيق . اما بالنسبة للحد الادنى من اجل السحب فهو 7 دولارات . ويكون السحب عن طريق حسابك في البايبال . 

طريقة التسجيل هي بسيطة يكفي تحميل التطبيق وكتابة معلوماتك ومعلومات الحساب وكذلك معلومات حساب بايبال وكذا تشرع في إستعمال التطبيق . عند إقفال شاشة الهاتف وإعادة تفعيلها ستظهر إعلانات وفي كل ظهور تربح سنتات . للإشارة يجب ان يتواجد في هاتفك انترنت من اجل الربح .


اقرا ايضا

 

تطبيق “AppTrailers


الربح من النترنت عن طريق الهاتف
الربح من النترنت عن طريق الهاتف

– يمكنك من خلاله مشاهدة العروض التقديمية للألعاب الجيدة وربح الأموال من ذلك. وتتراوح سعر المشاهدة من 9 سنت إلى دولار.


 

تطبيق “Whaff Rewards



اربح من هاتفك
اربح من هاتفك

(يتطلب الدخول عبر الفيس البوك، ويمكنك سحب الأرباح عن طريق الباي بال)، كما يمكنك أيضا الحصول على بطاقات للشراء من أمازون أو بلايستيشن أو متجر غوغل أو متجر إكسبوكس بدلا من سحب الأرباح.


 

تطبيق “makemoney


make money
make money

– وهو تطبيق يعمل على أجهزة الأيفون والأندرويد معا ويقدم العديد من المهام التي تستطيع تنفيذها بسهول والحصول على الأموال لقاء ذلك.


 

تطبيق “CashApp


cash on line
cash on line

– بالإضافة إلى تحميل الألعاب والتطبيقات الأخرى، تستطيع من خلال هذا التطبيق كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ( من 10 إلى 20 ثانية).


 

تطبيق “Instant Rewards


جوائز من الانترنت
جوائز من الانترنت

– وفقا لمطوري هذا التطبيق، فإنه يمكنك تحقيق ما لا يقل عن 10 دولار يوميا، عبر مشاهدة الإعلانات وتخطي الاستبيانات، وتحميل التطبيقات.


 

تطبيق “Gigwalk


– تطبيق فريد من نوعه، حيث يجب عليك تنفيذ مهام داخل مدينتك، حيث يطلب منك الذهاب إلى مكان معين وإلتقاط بعض الصور وإرسالها والحصول على مقابل مادي لقاء ذلك، والكثير من المهام المختلفة الأخرى. (يمكن أن لا يكون هناك مهام في المكان المتواجد به).


تطبيق “InboxDollars


– يجب أن تكون لغة الإنجليزية جيدة لكي تستطيع كسب الأموال عبر هذا التطبيق، حيث يتطلب منك أن تكتب تقييمات باللغة الإنجليزية لبعض التطبيقات والحصول على أموال مقابل ذلك. وهناك العديد من المهام الأخرى أيضا.

وسنكتفي فيما يلي بذكر أسماء التطبيقات التي يمكنك من خلالها الربح من الهاتف، ويمكنك أن تكتشفها بنفسك وتختار ما يناسبك للبدء بالعمل وكسب الأموال:

bottom of page