top of page

جولة مع تطبيقات الذكاء الاصطناعي

Updated: Dec 14, 2023



كل ما تريد معرفته عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي
كل ما تريد معرفته عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي



إنه مختبر أبحاث ذكاء اصطناعي مكون من باحثين ومهندسين مكرسين لتطوير الذكاء الاصطناعي بطريقة آمنة ومفيدة. تأسست في عام 2015 من قبل مجموعة من الأشخاص بما في ذلك Elon Musk و Sam Altman و Greg Brockman و Ilya Sutskever و John Schulman. تتمثل مهمة المنظمة في تطوير وتعزيز الذكاء الاصطناعي بطرق تفيد البشرية جمعاء ، وليس مجرد مجموعة صغيرة من الأفراد أو المنظمات.


تُجري OpenAI أبحاثًا في مجموعة واسعة من المجالات ، بما في ذلك معالجة اللغة الطبيعية ورؤية الكمبيوتر والروبوتات والتعلم الآلي. كما يقومون بتطوير ونشر أدوات وتقنيات مفتوحة المصدر يمكن للمطورين والباحثين استخدامها في جميع أنحاء العالم. تتضمن بعض مساهماتهم البارزة سلسلة GPT Paradigm Language و OpenAI Gym و Robotics Toolkit.


بشكل عام ، تلتزم OpenAI بتطوير أحدث التقنيات في الذكاء الاصطناعي مع ضمان تطوير هذه التكنولوجيا واستخدامها بطريقة آمنة ومسؤولة.


لنستعرض الان اهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي ومهمة كل تطبيق منهم مع الروابط لكل تطبيق


نموذج لغة كبير طورته شركة OpenAI. تم تدريبه على كمية هائلة من البيانات باستخدام تقنيات التعلم العميق لفهم وتوليد لغة شبيهة بالبشر. يمكنه الإجابة على الأسئلة والمشاركة في المحادثات وأداء المهام المختلفة المتعلقة باللغة.


ويعتبر Chat GPT أداة قوية للكثير من المهام التي يمكن استخدامها لتحسين العملية العامة للعديد من الأعمال والمنظمات. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر Chat GPT أداة قوية للتعليم والتدريب، ويمكن استخدامه لتوفير الوقت والجهد


وهو قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ويمكن تعديله ليناسب احتياجات المستخدم، من خلال واجهته البسيطة والقوية، يعد ChatGPT أداة مثالية للشركات والأفراد على حد سواء الذين يبحثون عن طريقة فعالة لإنشاء نصوص بسرعة ودقة.


فمن الواضح أن مثل هذه التكنولوجيا ستحدث ثورة في الطريقة التي نتواصل بها مع أجهزة الكمبيوتر ونتفاعل معها في المستقبل.




DALL·E 2 sample
DALL·E 2 sample

نظام ذكاء اصطناعي جديد يمكنه إنشاء صور وتصاميم واقعية من وصف كتابي فقط.



tome ai sample
tome ai sample

وهو موقع ويب يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء عروض تقديمية ، أنه نعمة للمحترفين والشركات على حدٍ سواء. وهو عبارة عن مزيج من ChatGPT و DALL-E 2 ، حيث يستمد النص من الأول والصور من الأخير


اقرا ايضا



ai الكتابة عن طريق الذكاء الاصطناعي
ai الكتابة عن طريق الذكاء الاصطناعي

إنه يشبه Chatgpt ، مع أدوات لتبسيط عملية إنشاء المقالات وتعديلها ونشرها بما يتناسب مع (SEO) للمدونات وإعلانات Facebook وإعلانات Google و Shopify .



إنشاء استراتيجية محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي ai
إنشاء استراتيجية محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي ai

يوضح لك Syllaby كيفية إنشاء استراتيجية محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي في دقائق. ... ثم يقوم بتحويلها الى نصوص فيديو سيكريبت .



ai تحويل الصور الى فيديو
ai تحويل الصور الى فيديو

تلتقط تقنية الذكاء الاصطناعي الإبداعية صورًا للوجوه وتحولها إلى مقاطع فيديو واقعية عالية الجودة. بنقرة زر واحدة ، يمكنه دمج الصور مع الصوت أو النص لمنحهم التعبير والكلام.




هو نظام يستخدم التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتقديم المساعدة القانونية للأفراد بشكل آلي ومجاني. ويعتبر Donotpay AI منصة تفاعلية تعمل على مساعدة الأفراد في حل مشاكلهم القانونية بطريقة سريعة وفعالة.



الموسيقى باستخدام الذكاء الاصطناعي ai
الموسيقى باستخدام الذكاء الاصطناعي ai

هي عبارة عن منصة AI Music Generator التي تمكّن منشئي المحتوى وفناني الموسيقى من إنشاء مسارات غير محدودة من الموسيقى.



whats up and ai
whats up and ai

استمتع بأقوى روبوت محادثة مباشرة على WhatsApp



إنشاء اسم تجاري باستخدام الذكاء الاصطناعي
إنشاء اسم تجاري باستخدام الذكاء الاصطناعي

إنشاء اسم تجاري قصير وعلامة تجارية باستخدام الذكاء الاصطناعي




مكوّن Chrome الإضافي المجاني الذي يعمل على تسريع كتابتك ، ويتيح لك استخدام الإكمال التلقائي في أي مكان ، وسيقلل من الوقت الذي تقضيه في الكتابة.



عرض تقديمي باستخدام الذكاء الاصطناعي
عرض تقديمي باستخدام الذكاء الاصطناعي

أداة عرض نصوص مدعومة بالذكاء الاصطناعي تلخص وتنشئ شرائح عرض تقديمي من أي جزء من النص.



انشاء السيرة الذاتية باستخام الذكاء الاصطناعي
انشاء السيرة الذاتية باستخام الذكاء الاصطناعي

يجعل Builder من السهل والسريع إنشاء السير الذاتية ورسائل الغلاف وخطابات الاستقالة والمزيد


إنشاء صور وتصاميم باستخدام الذكاء الاصطناعي
إنشاء صور وتصاميم باستخدام الذكاء الاصطناعي

نظام ذكاء اصطناعي جديد يمكنه إنشاء صور وتصاميم واقعية من وصف كتابي فقط لانظمة الماك.



نظام ذكاء اصطناعي جديد يمكنه إنشاء صور وتصاميم واقعية من وصف كتابي اون لاين




 



bluewillow ai تصاميم الذكاء الاصطناعي
bluewillow ai تصاميم الذكاء الاصطناعي

من اشهر التطبيقات الذكية في انشاء التصاميم الرائعة بالذكاء الاصطناعي هو midjourney ويستخدم من داخل برنامج الديسكورد المشهور ولكن بعد عدة استخدامات بالمجان سيطلب منك الدفع مقابل الاستمرار باستخدامه وهنا ياتي دور هذا التطبيق الجديد المشابه تماما لل midjourney بكل شي فهو ايضا يستخدم من داخل الديسكورد وبنفس طريقة التطبيق السابق ولكن بشكل مجاني تماما


استخدم ChatGPT لتلخيص مقاطع فيديو YouTube ملخص YouTube مع ChatGPT هو ملحق Chrome مجاني يتيح لك الوصول بسرعة إلى ملخص مقاطع فيديو YouTube التي تشاهدها باستخدام تقنية ChatGPT AI من OpenAI. استخدم هذا الامتداد لتوفير الوقت والتعلم بشكل أسرع. أيضًا ، يمكنك عرض ملخص الفيديو والوصول إليه بسرعة عن طريق النقر فوق أزرار الملخص على الصورة المصغرة للفيديو أثناء تصفح مقاطع الفيديو على YouTube.


انشاء تصاميم بالذكاء الاصطناعي مثل:

الصور - اللوغو - اغلفة الكتب - البوسترات - خلفيات - رسومات - اعمال فنية وغيرها الكثير


برنامج الكلام الأكثر واقعية وتنوعًا من خلال الذكاء الاصطناعي على الإطلاق. تقدم Eleven الأصوات الأكثر إقناعًا وثراءً وواقعية للمبدعين والناشرين الباحثين عن الأدوات المثلى لسرد القصص.


اطرح أي سؤال بيانات ، باللغة الإنجليزية العادية


احصل على أحدث الأخبار والأدوات والموارد حول تطورات الذكاء الاصطناعي في صندوق الوارد الخاص بك يوميًا


اكتشف الطريقة الأسرع والاقل تكلفة للانطلاق إلى العالمية من خلال محتوى الفيديو الحالي الخاص بك باستخدام الدبلجة بالذكاء الاصطناعي.


قم بإنشاء صور عالية الجودة لأسلوب الحياة بسرعة عن طريق تحديد اللقطة التي تريدها وتحميل بعض صور المنتجات النموذجية.


أسهل طريقة لاستخراج البيانات ومراقبتها من أي موقع.


عبارة عن منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي توفر تجربة عبر الإنترنت تتيح للجميع التحكم بزيادة مقاس ورزليوشن الصورة الى دقة عالية جدا

 

كل ما تحتاجه لصنع أي شيء تريده. مع 30 AI Magic Tools وتحرير الفيديو في الوقت الفعلي والتعاون والمزيد ، فإن Runway هو مجموعة إنشاء المحتوى من الجيل التالي. مباشرة داخل متصفحك.


تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات ، مثل معالجة اللغة الطبيعية وتحليل النص والتعلم الآلي. كما يساعدك على فهم معنى النصوص ، واستخراج الأفكار الرئيسية ، والتنبؤ. يمكن أن ينشىء أيضًا أنظمة قوية قائمة على الذكاء الاصطناعي يمكنها أتمتة المهام واتخاذ القرارات.

بما في ذلك الاجابة عن الأسئلة المعقدة وانشاء العقودً الذكية وحتى المواقع الالكترونية بتنسيق css أو html أو java ، فإن لوحة المواهب الخاصة بـ NEURONI AI تساوي على الأقل قوتها


تصميم صور بانوراما 360 درجة


تحويل صور طبيعية الى بانوراما 360 درجة


bottom of page