top of page

الربح من الانترنت عن طريق العمل الحر

Updated: Jun 9, 2019



free lance online
free lance online


16. العمل الحر

العمل الحر يعتمد على وجود طرف وسيط بينك وبين طالب الخدمة المتفق عليها، مهمة ذلك الطرف ان يضمن حقك وحق العميل مقابل عمولة تختلف من موقع لاخر، تتراوح العمولة بين 5 حتى 25 بالمئة على اجمالى الصفقة او الخدمة التى سيتم الاتفاق عليها بينك وبين العميل.

يقوم العميل بدفع المبلغ الى الموقع ثم تقوم انت بتنفيذ المطلوب منك فى الوقت المحدد مسبقا بينك وبين العميل عبر الموقع وعند الانتهاء وتسلم العمل او المشروع يقوم الموقع الوسيط باضافة قيمة المبلغ فى حسابك


Freelancer موقع رائع للعمل على الانترنت , يمكنك العمل و جمع نقاط الخبرة , كلما زادت نقاط خبرتك كلما زادت قيمتك في الموقع و بالتالي فرص عمل أكثر .


Guru موقع للعمل الحر , الموقع موثوق جدا و يحمي كل من العامل و صاحب العمل , يتوفر عدة مجالات عمل , أطلق العنان لإمكانياتك .


Elance هذا الموقع يمنحك طرق ربح متعددة و هو ليس معقد للغاية , لكن عيبه أن عدد الطلبات التي يمكنك أن تقدمها للعمل قليلة جدا و تتجدد مرة في الشهر فقط , و من أجل الحصول على المزيد من طلبات العمل يجب أن تشتري عضوية مدفوعة.


Odesk واحد من أفضل المواقع للعمل الحر على الانترنت, واذا كنت تريد ان تعمل كفرى لانسر معتمد في هذا الموقع في تخصص معين فالموقع يوفر لك بعض الاختبارات ان نجحت فيها اصبحت مؤهل للعمل بالموقع كمعتمد في هذا التخصص , يعد موقع (odesk) من أكبر و أقدم المواقع و أكثرها احترافية و الذي استخدمها بشكل دائم في أعمالي و هو يضم العديد من الخبرات في الكثير من التصنيفات من الكتابة و الترجمة و التصميم و البرمجة و خدمات البيع و الكثير من التصنيفات الاخرى.


99Designs إذا كنت مصمم محترف و تبحث عن الربح مقابل تصاميمك فهذا هو الموقع المناسب , ادخل سجل ستجد العديد من طلبات التصميم عليك عرض خبرتك و على صاحب الطلب الاختيار. الموقع هنـــــــــــا


fiverr

وهو اشهر موقع للخدمات المصغره , حيث يمكنك أن تضع عرضك للقيام بعمل معين مقابل 5 دولارات .


khdemti


المواقع العربية للعمل الحر


خمسات أكبر موقع عربى لبيع الخدمات المصغرة حاليا وتمتلكه شركة حسوب الرائده فى مجال إعلانات الانترنت العربية. يمتاز بأنه سوق ضخم من حيث عدد البائعين والمشترين. بامكانك تقديم اضافات اختياريه ملحقه بالخدمه يمكن للمشترى الحصول عليها مقابل مبلغ اضافى .


ikhedmah من المواقع القليله فى هذا المجال التى يمكن ان تصبح منافس جيد لخمسات عدد المستخدمين وعمليات شراء الخدمات منه قفزت قفزه كبيره مؤخرا ومازال يشهد تطور سريع. وتستطيع ان تشعر بحرص إداره الموقع على تطويره والارتقاء به.


maharati

الموقع هنــــــــــا sawawork

سوق سوا ورك للخدمات المصغرة

الموقع هنـــــــــــا mostaql وهو من أشهر المواقع العربية للعمل الحر حيث يقدم مجموعة من الأعمال كالكتابة والترجمة والتحرير وخدمات الأدمن والتسويق الالكتروني وخدمات التصميم والجرافيك، ويعتمد نظام عمله على الساعة أو المشروع


shoghlonline

شغل أون لاين هو منصة عمل عن بعد للمستقلين بالوطن العربي حيث يتواصل من خلالنا الباحثين عن فرصة عمل أو وظيفة عن بعد وأصحاب الأعمال الذين يبحثون عن محترفين.


nilelance

نايل لانس هو منصة عربية للعمل الحر، حيث يتواصل من خلال موقعنا كلاً من المستقلين الباحثين عن فرص عمل حر وكذلك أصحاب الأعمال والمشروعات الذين يبحثون عن محترفين لتادية اعمالهم الموقع هنــــــــــا


freelanceme

مبادرة اطلقت في فبراير 2015 من خلال شركة Microsoft بالتعاون مع ال UNDP ( البرنامج الانمائي للامم المتحدة )


krwah

كروة هو منصة للعمل الحر تجمع طلبات المشاريع أو الخدمات الممكن تنفيذها عبر الانترنت كترجمة مقال وغيره وتساعدك أنت في كسب المال والعمل عن بعد

nabbesh

انضم لنخبة محترفينا واعمل مع كبرى العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. الموقع هنــــــــــا


 

0 comments
bottom of page